Monday, October 19, 2020

6 أساليب التسويق للمحتوى التي يجب اتباعها في عام 2020

 على مدى السنوات القليلة الماضية، كان تسويق المحتوى واحدة من أكثر الطرق فعالية للتفاعل مع الجمهور وتوليد المزيد من العملاء المحتملين. في عام 2020، مع تفشي وباء، يبدو تسويق المحتوى أكثر أهمية من أي وقت مضى. إذا كنت تدير شركة (صغيرة أو متوسطة أو كبيرة) ، فإن تكتيكات تسويق المحتوى الصحيح يمكن أن تساعدك على البقاء في المقدمة من منافسيك حتى في هذا الوضع السلبي.

لا يقتصر التسويق على المحتوى على إنشاء المحتوى وتوزيعه. وهو أكثر من نهج استراتيجي يسمح للشركات لجذب وإشراك مجموعة من الجماهير المستهدفة ، وخلق فرصة لزيادة المبيعات للشركة. ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات التي نجحت منذ عامين قد لا تنجح بالضرورة في عام 2020. 

في هذه المدونة، قمت بإدراج 6 أساليب فعالة لتسويق المحتوى يمكن أن تساعدك في تطوير استراتيجية الفوز هذا العام.

1. الاستثمار في البحوث الأصلية:

لا يهتم الأشخاص باستهلاك المحتوى الذي يقدم معلومات عامة. هذا هو السبب في أنه أصبح من المهم بشكل متزايد للاستثمار في البحوث الأصلية. وقد لاحظت الشركات التي تستخدم هذه الاستراتيجية لبضع سنوات الآن زيادة كبيرة في المشاركة. والسبب بسيط جدا – البيانات الجديدة جذب روابط جديدة من صفحات السلطة العليا.

 

ومن المهم ملاحظة أن تقديم البيانات الجديدة يؤدي أيضاً دوراً حاسماً في نجاح المحتوى. وفقًا لمسؤول في وكالة التسويق الرقمي Digital Third Coast ، كان استخدام البيانات الخاصة لتقديم محتوى طويل الشكل مع الرسومات استراتيجية ناجحة في عام 2019. إن وجودا زاويا فريدة وعرض تقديمي رائع يجعل مشاركة هذا المحتوى سهلة.   

 

2. استخدام المزيد من الفيديو:

ويظل الفيديو واحداً من أكثر أشكال المحتوى شعبية في عام 2020 أيضا. يعتقد المسوّقون أن مقاطع الفيديو يمكن أن تصوغ روابط أقوى مع العملاء، مما يُرغمهم على شراء منتج. إن المحتوى السمعي البصري في أشكال البرامج التعليمية والشهادات وخلف الكواليس له تأثير كبير على قرارات الشراء التي يتخذها المستهلكون.

 

 

قال راج فردمان، رئيس تحرير GoRemotely.net، في بيان له إن خوارزمية جوجل تواصل تفضيل المواقع مع محتوى الفيديو، مما يجعل محتوى الفيديو حاسما للتسويق و تحسين محركات البحث. والآن بعد أن أمضى الناس مقاطع فيديو تستهلك الكثير من الوقت على هواتفهم، فإن هذا هو الوقت الأفضل لاستخدام مقاطع الفيديو للوصول إلى المزيد من الأشخاص. 

 

3. تحديد أولوية تحسين محركات البحث المحلية:

وبسبب مخاوف كوفيد، يتجنب معظم المستهلكين الأماكن المزدحمة بشدة. وفي حين حققت صناعة التجزئة على الإنترنت تقدماً كبيراً في السنوات القليلة الماضية، فإن الشركات المحلية هي التي تحظى بقدر أكبر من الاهتمام من قِبَل المستهلكين. إذا كان بإمكانك العثور على المنتج أو الخدمة التي كنت تبحث عنها في الجوار، فلماذا تبحث عنه في مكان آخر؟

 

 

هذا السؤال يقودنا إلى SEO المحلية. SEO المحلية هي الطريقة الفعالة للغاية لتسويق إدارة السوق على الإنترنت. من خلال تحسين موقعك على الويب أو قائمة أعمالك للبحث الموضعي، يمكنك زيادة معدلات التحويل بسهولة. إذا لم تكن مسجلاً لقائمة أعمال، فيجب عليك التفكير في Google My Business. يساعد SEO   المحلية في ظهور نشاطك التجاري في أعلى النتائج البحث الخاصة بعمليات البحث المحلية. 

 

4. استضافة أو الانضمام المدونة الصوتية:

إن المدونة الصوتية على الإنترنت هو أحد تنسيقات المحتوى التي لا يضمّنها الكثير من المسوّقين في استراتيجياتهم. ومع ذلك، يمكن أن يكون المدونة الصوتية على ويب طريقة رائعة لبناء قاعدة جمهور دون إظهار وجهك على الكاميرا. يمكنك أيضًا إعادة تحديد الغرض من المحتوى القديم الذي استخدمته على مدونة الصوتية. 

إذا قمت بتطوير قاعدة جمهور مخلص، فمن المرجح أن يعودوا إلى موقعك على الويب كل أسبوع للاستماع إلى المدونة الصوتية على الإنترنت. لذا، فإن الحيلة التي تساعد في الحفاظ على التفاعل هي أن تكون متسقة وأن تقدم محتوى حول المحتوى الملائم الذي ساعدك في بناء قاعدة الجمهور في المقام الأول. إذا كان تشغيل البث المدونة الصوتية على ويب يمثل تحديًا لك، فيمكنك الظهور كضيوف على المدونة الصوتية الرقمي الراسخ والاستفادة من قاعدة جمهورهم لتسويق علامتك التجارية.

5. تحديث المحتوى الخاص بك:

في حين أن إنشاء محتوى جديد ضروري لأغراض التسويق، يجب عليك أيضًا التركيز على تحديث المحتوى الموجود من وقت لآخر. بالنسبة لمعظم مواقع ويب المساعدة على التعيينات عبر الإنترنت، فإن اضمحلال المحتوى هو عملية عادية. ومع ذلك ، إذا كان لديك مقالات قديمة حصلت على رتبة جيدة سابقًا وجذبت العديد من الروابط الخلفية ، فإن المحتوى المتحلل يمكن أن يؤثر على مشاركتك.

وبما أن Google تفضل محتوى جديدًا، فيمكنك ببساطة إجراء تحديثات صغيرة أو تعديلات على المحتوى، والأهم من ذلك، تغيير تاريخ المقالة. يمثل هذا الإصدار الأحدث من المقالة. وبهذه الطريقة، تحظى المقالة بفرصة أفضل للحصول على مرتبة أفضل حيث تعرّف Google عليها كمحتوى جديد. كما أنه من المعقول تحديث المحتوى القديم بدلاً من إنشاء محتوى جديد. 

 

6. توسيع فرص التدوين للضيف:

ثمة طريقة أخرى رائعة لتوسيع نطاق وصولك، وهي إنشاء محتوى لعلامتك التجارية من خلال تدوين الضيوف. إذا كان لديك فريق من كتّاب المحتوى لمدوناتك، فيمكنك توظيف بعض أفضل الكتاب للكتابة كمساهم ضيف في مواقع ويب ذات السلطة العالية. يمكن أن تساعدك هذه الاستراتيجية في الوصول إلى مجموعة أكبر من الجمهور، كما يمكنك القيام بذلك من خلال الظهور كضيف على المدونة الصوتية الرقمي الذي تم إنشاؤه.

كمساهم، تحصل على رابط خلفي شرعي إلى إحدى مدوناتك من موقع ويب عالي السلطة. من ناحية أخرى ، فإن موقع نشر المدونات يستخدم خبرة المساهم في مدوناته. منذ الخلفية لها تأثير كبير على كبار المسئولين الاقتصاديين، يجب عليك بالتأكيد النظر في حث المدونات ضيف في الاستراتيجية الخاصة بك.

في الختام،

 

هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها لتطوير استراتيجية تسويق محتوى ناجحة لعام 2020. ومع ذلك، فمن المستحسن أن تنظر في هذه النقاط إذا كنت تريد أن يكون لها ميزة على منافسيك. كما يجب أن تكون على علم بآخر التغييرات التي أجريت في خوارزميات Google للبقاء على صلة بمتطلبات تحسين محركات البحث الحديثة. 

 

0 Comments:

Post a Comment

<< Home